صابونة الحواجب

صيحة «صابونة الحواجب»

صيحة صابونة الحواجب

أصبح  «صابون الحواجب» أو Soap brows من أحدث صيحات الجمال وتعتمده الكثيرمن المشهورات مثل كيم كارداشيان وهدى قطان. تُستخدم صابونة الحواجب للحصول على حواجب أكثر امتلاءً، بعدما أعادت المشهورات مثل ليلي كولينز وكارا ديلافين وإميليا كلارك صيحة الحواجب الكثيفة، الأمر الذي شجع محبات العناية بالجمال والتألق إلى زيادة كثافة الحواجب والبحث عن منتجات وتقنيات جديدة للمساعدة في تغذية الحواجب للحصول على مظهر مثالي .

يتم استعمال صابونة الحواجب   عن طريق استبدال جل الحواجب بقطعة من الصابون، وتعتمد خبيرات التجميل والإنفلونسرز في عالم الجمال هذه الطريقة منذ سنوات . ومع زيادة انتشار هذه الصيحة، أصبحت علامات المكياج المعروفة تطلق منتجات متخصصة يمكن أن تساعد كل امرأة في الحصول على كثافة الحواجب التي تناسبها وتتمناها بالإضافة إلى توفير التغذية التي تحتاجها الحواجب.

إليكِ كيفية الحصول على حواجب رائعة مع مستحضر الحواجب السحري.

للحصول على حواجب أكثر كثافة، قومي بتمشيطهما عكس الاتجاه قبل استخدام أي منتج.

ضعي القليل من Soap brows صابونة الحواجب  على فرشاة الحواجب، ثم قومي بتمشيط حاجبيك لأعلى للحصول على النتيجة التي ترغبين بها.

عند تطبيق المنتج بحركة ذات اتجاه علوي، قد تلاحظين شكلاً غير منتظمًا للحواجب. نقترح ترتيبهما برفق بواسطة فرشاة الحواجب أو بالجانب الرفيع من أداة ترتيب الحواجب.

انتظري حتى يجف المنتج على حاجبيك ثم قومي بتعبئة الفراغات باستخدام قلم للحواجب. بهذه الطريقة، ستتفادين الحاجة إلى إعادة رسمهما.

لتعزيز شكل حاجبيك أكثر، ننصحك بتطبيق كونسيلير تفتيح تحت الحاجبين ليظهرا بشكل أكثر جاذبية.

يمكنكِ الآن شراء هذا المستحضر مقابل 70 ريال  عبر متجر تجميل الإلكتروني:

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة:

أحصلي عليها الان

شاهد أيضاً

تخلصي من ترهل جلد الوجه والرقبة

تعانى الكثيرات   من مشكلة الجلد المترهل فى الوجه والرقبة، وعلى الرغم من أن البوتوكس يمكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *