إزالة علامات التمدد بزيت جوز الهند العضوي

إزالة علامات التمدد بزيت جوز الهند العضوي


يمر الجسم  بالعديد من التغييرات طوال الحياة والتي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على شكل الجسم. 

أحد هذه التغييرات الشائعة التي يلاحظها الناس على أجسادهم هو ظهور علامات التمدد التي تتراوح من خطوط بيضاء أو زهرية شاحبة خفيفة للغاية إلى تمزقات أرجوانية عميقة ملحوظة في الجلد.

زيت جوز الهند العضوي


زيت جوز الهند العضوي  وعلامات التمدد .

علامات التمدد هي ندوب قبيحة تظهر غالبًا على الأرداف والفخذين والثديين والبطن وتحت الإبط. 

تتشكل علامات التمدد عندما يتمدد النسيج الضام للجلد إلى ما بعد الحد. عندما يتم شد الجلد فإنه يؤثر على إنتاج الكولاجين مما يؤدي إلى ظهور ندبات دقيقة على طبقة الجلد العليا.

يعاني الكثير من الناس من علامات تمدد على أجسامهم والتي يمكن أن تكون بسبب الحمل وزيادة الوزن وفقدان الوزن المفاجئ والبلوغ وحتى الوراثة.

 يمكن فقط تقليل علامات التمدد وعدم إزالتها. يمكنك تقليلها لدرجة أنها لن تكون مرئية!

كل ما تحتاجه هو المنتج المناسب لمساعدتك على تقليل ظهور علامات التمدد. 

هناك العديد من الأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية في السوق ، ولكن بدلاً من استخدام مثل هذه المنتجات باهظة الثمن ، يمكنك استخدام زيت جوز الهند العضوي . 

نعم ، حصل الكثير من الناس على نتائج إيجابية مع زيت جوز الهند العضوي  ويمكنك بالتأكيد تجربته.

لماذا زيت جوز الهند العضوي؟

زيت جوز الهند مفيد لبشرتك وكذلك لصحتك العامة نظرًا لخصائصه المضادة للبكتيريا والفطريات والالتهابات والفيروسات والميكروبات.

هناك العديد من الأسباب لاستخدام زيت جوز الهند العضوي لعلامات التمدد. 

 هذا الزيت له خصائص ترطيب هائلة. يتم امتصاص الزيت بعمق في الجلد بسرعة كبيرة. بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة وتغذي الجلد التالف. للوقاية من علامات التمدد ، يمكن استخدام زيت جوز الهند داخليًا وخارجيًا وليس له أي آثار جانبية ضارة أو مزعجة.

كيفية استخدام زيت جوز الهند لعلامات التمدد؟

لمنع علامات التمدد أثناء الحمل ، يجب على الأم الحامل فرك زيت جوز الهند بلطف مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا. يعد استخدام زيت جوز الهند لعلامات التمدد أثناء الحمل آمنًا تمامًا لكل من الأم والطفل. و خصائص فريدة من نوعها زيت جوز الهند المساعدة على التئام، وتهدئة، وتوضيح وترطيب الجلد أثناء الحمل. بمجرد ولادة الطفل ، يمكنك ملاحظة القليل جدًا من علامات التمدد أو عدم وجود علامات تمدد على الإطلاق.


أولئك الذين يعانون بالفعل من علامات التمدد يضعون زيت جوز الهند العضوي الدافئ على منطقة الجلد المصابة كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش. قم بتدليك الزيت جيدًا ثم اتركه لامتصاص بشرتك. اشطفه في صباح اليوم التالي بقليل من الماء الدافئ وصابون لطيف إذا لزم الأمر. هذا الفعل البسيط سيقوي بشرتك مما يجعلها متألقة ومتوهجة مع الإشراق والرطوبة. الدهون المشبعة الصحية في زيت جوز الهند ستجعل جدران الخلايا قوية وخصائصه المضادة للأكسدة ستحارب الجذور الحرة. سرعان ما يمكنك ملاحظة انخفاض كبير في ظهور علامات التمدد.


يعمل زيت جوز الهند العضوي  أيضًا كمرطب قوي لجميع أنواع البشرة ، كما أنه يساعد كثيرًا في تأخير ظهور علامات الشيخوخة مثل التجاعيد وترهل الجلد. يمكن استخدامه أيضًا لعلاج مشاكل الجلد مثل الصدفية والتهاب الجلد والأكزيما.

إلى جانب استخدام زيت جوز الهند ، يمكنك منع ظهور علامات التمدد عن طريق العناية الجيدة ببشرتك ، والحفاظ على وزن الجسم ، وتقليل التوتر ، والحفاظ على رطوبة الجسم واتباع نظام غذائي متوازن .

شاهد أيضاً

زيت جوز الهند العضوي لأسنان ناصعة البياض

يعد زيت جوز الهندالعضوي من الزيوت الهامة التي تدخل في صناعة الكثير من مستحضرات التجميل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *